السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها شقو والفيل الأزرق وقصة حب، أفلام ينتظر منها أجزاء جديدة

شقو

شقو

محمد الهباء

A A

هناك العديد من الأفلام لكبار نجوم الفن التي حققت نجاحا كبيرا منذ عرضها، ولاقت استحسانا كبيرا من المشاهدين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي،  مما جعل فريق العمل يقرر إنتاج جزء جديد منها، وفي هذا التقرير يسلط «الجمهور» الضوء على أبرز هذه الأعمال:

شقو

كشف صناع فيلم «شقو» الذي يعرض حاليا في السينمات، عن إمكانية عمل جزء ثان من الفيلم، وذلك بعد النجاح الذي يواصل تحقيقه في السينمات، إذ إنه يحتل الصدارة بين الأفلام المعروضة.

وتدور أحداث فيلم الفيلم، حول مجموعة من الأصدقاء يقومون بتنفيذ بعض الأعمال الإجرامية المنافية للقانون، والتي تسبب لهم العديد من المشاكل والأزمات.

ويشارك في الفيلم، عدد من النجوم أبرزهم يسرا، أمينة خليل، أحمد فهمي، دينا الشربيني، جميل برسوم، وليد فواز، حنان يوسف، محمود الليثي، ومن تأليف وسام صبري، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

شقو

كده رضا

كان النجم أحمد حلمي قد كشف في وقت سابق عن الجزء الثاني من فيلم «كده رضا» بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول عند عرضه عام                            2007.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل ينجب ثلاثة توأم، ويسجلهم في الأوراق الرسمية باسم واحد، وهو «رضا» فيعيشون كأنهم شخص واحد، ولكن كل واحد منهم له ميول واتجاهات مختلفة عن الآخر.

وشارك  في الجزء الأول من الفيلم عدد من النجوم أبرزهم منة شلبي، خالد الصاوي، لطفي لبيب، سيد صادق، محسن منصور، نادية العراقية، سعيد طرابيك، ومن تأليف أحمد فهمي، وإنتاج الأخوة المتحدين، وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد فيلم | كده رضا | بطولة احمد حلمي - Full HD

غبي منه فيه 

كان النجم هاني رمزي قد أشار في لقاء تليفزيوني له في وقت سابق، عن وجود جزء ثان من فيلم «غبي من فيه» الذي سبق عرض الجزء الأول منه عام 2004، وأنه حاليا في مرحلة كتابة سيناريو قوي للمحافظة على نفس مستوى الجزء الأول.

وتدور أحداث الفيلم حول «سلطان» الذي يتقد لفتاة يحبها تدعى «سامية»، فيعطي له والدها مهلة شهر من أجل تجهيز الشقة وجميع مستلزمات الزواج، فيضطر للعمل لص، لكنه يفشل في جميع المهمات في إطار كوميدي.                                                    

وشارك في الجزء الأول من الفيلم عدد من النجوم أبرزهم نيللي كريم، الراحل حسن حسني، الراحل طلعت زكريا، الراحل سعيد طرابيك، عبدالله مشرف، سامي مغاوري، حسين أبو حجاج، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإنتاج مي مسحال، وإخراج رامي إمام.

لما تفشل في السرقة الصبح و تتوفق بليل 😂😂 غبي منه فيه

هيبتا 

كان المخرج هادي الباجوري قد أكد منذ أيام أنه يواصل التحضيرات لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم «هيبتا»، والذي سبق عرض الجزء الأول منه عام2016.

وتدور أحداث فيلم «هيبتا» حول شخصية «شكري مختار» الذي يجسدها النجم ماجد الكدواني، وهو متخصص في علم النفس، ويقوم بإلقاء محاضرته الأخيرة، لتحدث عن كيف يحدث الحب من خلال سبع مراحل يمر بها، من خلال أربعة قصص حب مختلفة في ظروفها وتكوينها.

ويشارك في الجزء الأول الفيلم عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني، نيللي كريم، شيرين رضا، أحمد مالك، جميلة عوض،  عمرو يوسف، أحمد داوود، كندة علوش، أحمد بدير، دينا الشر بيني، ياسمين رئيس، ومن تأليف محمد صادق اقتباسا عن روايته «هيبتا»، وإخراج هادي الباجوري.

هيبتا

الفيل الأزرق

كان النجم كريم عبدالعزيز قد كشف عن الجزء الثالث من الفيلم الأزرق، بعد نجاح الجزء الأول منه الذي عرض عام2014، والجزء الثاني منه الذي عرض عام2019.

وتدور أحداث فيلم «الفيل الأزرق» حول شخصية «يحيي راشد» الذي يعمل طبيب نفسي في إحدى مستشفيات الأمراض النفسية، ويواجه العديد من المشاكل بعمله، والتي تتضح له أن لها علاقة بحياته الشخصية.

وشارك في  الجزء الأول من الفيلم عدد من النجوم أبرزهم نيللي كريم، هند صبري، خالد الصاوي، شيرين رضا، إياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم

قصة حب 

تواصل الشركة المنتجة لفيلم«قصة حب» التحضير لبدء تصوير الجزء الأول من فيلم «قصة  حب» بطولة النجم أحمد حاتم، والنجمة هنا الزاهد، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول عام2019.

وتدور أحداث فيلم «قصة حب» حول «يوسف» في إطار رومانسي تراجيدي والذي يحثه شقيقه على الزواج من أجل الاستقرار، ولكنه يرفض باستمرار، فيتعرض لحادث تصادم بسيارته، مما يفقد بصره، ويشأ القدر أن يلتقي بفتاه تدعى «جميلة» عن طريق الصدفة، وتنشأ بينهم قصة حب، ولكن تنقلب الأحوال رأسا على عقب عندما يكتشف يوسف أن جميلة تعاني من مرض السرطان.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم ياسر الطوبجي، حنان سليمان، فرح يوسف، علا رشدي، فراس سعيد، مؤمن نور، ومن تأليف أماني التونسي، وإنتاج ياسر صلاح، وإخراج عثمان أبو لبن.

بالفيديو- أحمد حاتم كفيف يقع في حب هنا الزاهد في

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search