الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«القومي لحقوق الإنسان» يكرم يوسف عمر عن مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»

يوسف عمر

يوسف عمر

لينا غالي

A A

حرصت السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، على تكريم الممثل الصاعد يوسف عمر، ضمن فريق عمل مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» أثناء توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان، وذلك يوم السبت 8 يونيو 2024.

يدور هذا التكريم حول أهمية الأعمال الدرامية التي تشكل الوعي الجمعي تجاه حقوق الإنسان، وفاز مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ضمن عدة أعمال أخرى بهذا التكريم.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 يقدم مسلسل «اعلى نسبة مشاهدة» مجموعة من  الصعوبات والمشاكل التي تواجه المراهقين وتأثير الهوس بالسوشيال ميديا على حياتهم والمجتمع.

المسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف, جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ينتظر يوسف عمر، طرح فيلم «فرقة الموت» الذي مازال مستمر في تصويره، ويدور الفيلم عن قصة خُط الصعيد المشهور، والذي فشلت الجهود الكبيرة للشرطة في إلقاء القبض عليه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search