السبت، 06 يوليو 2024

02:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيسة الوزراء الإيطالية: حكومتنا ستصبح الأكثر قوة في أوروبا

 رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني

رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني

مارسيل أيمن

أكدت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، أن بلادها ستقوم بلعب دور أساسي في المحافل الأوروبية، بعد الانتخابات الأوروبية، مشيرة إلى أنها ستصبح الحكومة الأكثر قوة في أوروبا، وأقوى حكومة بين كبرى الدول الأوروبية. 

وأضافت «ميلوني»، خلال تصريحات صحفية، أنه من الواضح أن هذه ليست النتيجة التي أنوي استخدامها بالنسبة لي، بل أعتزم استخدامها، كما قلت قبل التصويت، لتحويل كل انتقاد ضد أحزاب يمين الوسط لتحقيق نتائج لمصلحة الإيطاليين، وذلك حسبما ذكرت وكالة (آكي) الإيطالية. 

وفي هذا السياق، أوضحت رئيسة الوزراء الإيطالية قائلة: «أن هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمني، ومن خلال القيام بذلك، أعتزم القيام بدوري أيضاً، لكي تكون أوروبا في السنوات المقبلة مختلفة عما عهدناه في السنوات الأخيرة».

حزب رئيسة وزراء إيطاليا يحصد أكبر عدد من الأصوات

وحصد حزب رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلونى، اليوم الاثنين، أكبر عدد من الأصوات في انتخابات البرلمان الأوروبي، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية.

توقعات برفع العقوبات الأوروبية عن روسيا

قال محمود الأفندي الخبير في العلاقات الدولية من موسكو، إن اليمين المتطرف في العرف السياسي، هو مَن يضع الحالة القومية الداخلية فوق الحالة الخارجية، وأنه يميل أكثر للاهتمام بالوضع الداخلي عن الوضع الخارجي، ما يعني أن اهتمامه بالوضع الأوروبي بصفتها الانتخابات الأوروبية، أكثر من العلاقات الأوروبية مع العالم.

وأضاف «الأفندي» في تصريحات لـ«الجمهور»، أن فوز اليمين المتطرف سيكون نقطة إيجابية وهامة بالنسبة لروسيا؛ لأن فوز اليمين المتطرف، سيعرقل داخل البرلمان الأوروبي قرارات المساعدة بالنسبة لأوكرانيا، خاصًة، وأنها تسببت في إنفاق أموال أوروبية كبيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.