السبت، 06 يوليو 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد العيد، خطوات شراء سيارات مستعملة بأسعار رخيصة من مزاد حكومي

سيارات مستعملة

سيارات مستعملة

شهيرة أحمد

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن موعد وتفاصيل جلسة مزاد علني كبير لبيع عدد من «لوطات» السيارات من مهمل ومصادر ومتروك جمارك بورسعيد وسفاجا وأسوان والأقصر.

موعد المزاد

ووفقًا للإدارة المركزية للمبيعات، تقام جلسة المزاد يوم الأحد 23 يونيو الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا، بقاعة نادي الجيزة الرياضية بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

أنواع السيارات المعروضة بالمزاد

وأوضحت الهيئة، أن المزاد يضم المزاد «لوطات»، ماركات وطرازات متنوعة أبرزها «تويوتا - مرسيدس - فولكس فاجن - دودج - بي إم دبليو - بورشه - هيونداي - لاند روفر - جي إم سي - فورد - ميتسوبيشي»، وغيرها.

وتتوفر السيارات المعروضة للبيع للمعاينة بساحات الموانئ المذكورة طوال أيام العمل الرسمية من الساعة 9 صباحًا إلى 2 مساءً، ويمكن اصطحاب فنيين لإجراء المعاينة.

أرخص 3 سيارات مستعملة في مصر

شروط الدخول والمشاركة في المزاد

للدخول في المزاد، يشترط شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة.

كما يشترط سداد مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، و30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

ويتم البيع وفقا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019، وبالترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء الكراسة شرط لدخول المزاد ويباع كل لوط على حده.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.