الخميس، 04 يوليو 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرخص سيارة هيونداي في مصر موديل 2025 (اعرف الأسعار والمواصفات)

سيارات هيونداي

سيارات هيونداي

شهيرة أحمد

أرخص سيارة، أعلن الوكيل الحصري لعلامة هيونداي في مصر، عن طرح موديل 2025 من سيارة هيونداي أكسنت RB، والتي تُعد أرخص سيارة هيونداي في السوق المصري. 

وتتميز سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025، بتصميمها العصري وأداء محركها الموثوق، وتناسب احتياجات شريحة واسعة من العملاء، خاصةً من متوسطي الدخل.

هيونداي اكسنت RB موديل 2024

وفي هذا الصدد، يرصد موقع «الجمهور»، من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات أرخص سيارة هيونداي في مصر، وفقًا للقائمة السعرية المعلنة، من قبل الوكيل المحلي للعلامة التجارية، وهي كالتالي:

مواصفات سيارة هيواندي أكسنت RB موديل 2025

وتأتي جميع فئات  سيارة هيواندي أكسنت RB مزودة بمحرك سعة 1600 سي سي ينتج قوة 125 حصانًا، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك.

وتشمل تجهيزات السيارة القياسية، مثل مسند يد أمامي، وزجاج كهربائي، ومكيف هواء يدوي، وبلوتوث لربط الهاتف المحمول بالسيارة، وزجاج فاميه خلفي.

وعلى صعيد السلامة، تأتي أكسنت RB مزودة بفرامل مانعة للانزلاق، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وسائد هوائية، وغيرها من أنظمة الأمان.

وتتوفر سيارة أكسنت RB موديل 2025 بخمس فئات مختلفة، تتميز كل منها بمجموعة من الميزات الإضافية، مع إمكانية اختيار ألوان مختلفة للسيارة.

سعر سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025

تبدأ أسعار هيونداي أكسنت RB 2025 من 705 ألف جنيه مصري للفئة الأولى، وتصل إلى 825 ألف جنيه مصري للفئة الخامسة، وذلك على النحو التالي:

الفئة الأولى تأتي بسعر 705 ألف جنيه، أما الفئة الثانية تتوفر بسعر 735 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة: 770 ألف جنيه.

وتتوفر الفئة الرابعة بسعر 790 ألف جنيه، أما الفئة الخامسة تأتي بسعر 825 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.