الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ثانية كانت كل حاجة حصلت، مروة أنور تكشف تفاصيل تعرضها لحادث مروع

مروة أنور

مروة أنور

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة مروة أنور، منذ قليل، عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له وتحطيم سيارتها.
ونشرت مروة أنور، صورة لسيارتها عبر خاصيه ستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت معلقاُ: “الحمد لله”.
وقامت بنشر صور للملابسها التي كانت ترتديها أثناء الحادث لمتابعيها معلقة: ” خضة ورعب ما يكتبهم على حد.. في ثانية كانت كل حاجة حصلت”.

وتابعت: ”ربنا كاتبلنا عمر جديد أنا وأختي أن أحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا، للأسف أخدت كل الخبطة في وشي وعيني، جسدياً اللي حصل بسيط كدمات وخبطات هتاخد وقتها وهتروح”.

واستكملت: ”الحمد لله أنها جت فيا أنا مش في حد من أهلي عشان مكنتش هستحمل، ادعولي اتخطي ده في أسرع وقت عشان مبعرفش أنام من الخوف وادعولي وشي يخف”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search