الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تجربة استثنائية للعائلات»، أفضل أماكن الخروج في عيد الأضحى 2024

أفضل أماكن الخروج في عيد الأضحى 2024

أفضل أماكن الخروج في عيد الأضحى 2024

تقى محمود

A A

يعد عيد الأضحى فرصة استثنائية للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية والتجمعات العائلية، وأجواء الاحتفال والفرح والتواصل مع الأهل والأصدقاء.

وتفتح كثير من الوجهات الترفيهية والسياحية أبوابها لاستقبال الزوار في عيد الأضحى المبارك 2024، فيمكن للجميع الاستمتاع بأنشطة متنوعة تعكس الثقافة والتراث المصري الغني سواء في المناطق الطبيعية الخلابة أو في المراكز الثقافية والفنية.

ومن من خلال هذه الوجهات الفريدة، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل أماكن الخروج في عيد الأضحى 2024 داخل مصر الترفيهية والعائلية والسياحية، وفقًا لموقع"tourism-ar" ما يلي:

حديقة النيل

تعتبر حديقة النيل واحدة من أفضل أماكن الخروج في عيد الأضحى في مصر حيث تتمتع بأجواء مذهلة، وذلك يرجع إلى أنها تطل على نهر النيل بالكامل، وتقع الحديقة بأجمل بقعة على نهر النيل على كورنيش المعادي.

وفي عطلة عيد الأضحى يُمكنك الاستمتاع بالأجواء الهادئة في حديقة النيل من خلال الجلوس أمام نهر النيل مع الأسرة والأطفال بعيدًا عن ضوضاء المدينة والنوادي، وتُفتح الحديقة يوميًا حتى الساعة 12 مساء ويبلغ سعر تذكرة الدخول 10 جنيهات.

أفريكانو بارك

تقع أفريكانو بارك على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وهي حديقة حيوان مفتوحة ستجد بداخلها العديد من الحيوانات التي تُعيش في بيئتها الطبيعية، لذلك فهي ملاذًا للأطفال والكبار للاستمتاع بأجواء العيد وسط الطبيعة.

دريم بارك القاهرة

تعتبر دريم بارك واحدة من أجمل مدن الملاهي في مصر والتي تصالح لخروجات العيد الممتعة سواء للأطفال أو للكبار، سوف تجد في هذه المدينة العديد من الألعاب التشويقية التي تسعد الزوار الكبار وأيضًا ستجد ألعاب مخصصة للأطفال بما في ذلك العجلة الضخمة، الأفعوانيات الرائعة، السينما ثلاثية الأبعاد، والمنزل المقلوب، كما تقدم خصيصًا أنشطة ترفيهية لعيد الأضحى 2024.

حديقة الأسرة

تُعد حديقة الأسرة من الأماكن السياحية الشهيرة في القاهرة وواحدة من أفضل خروجات العيد المفضلة لدى الكثير، وذلك يرجع إلى أنها توفر للزوار الكثير من الأنشطة بداخلها.

تنظم الحديقة في العيد برنامج متكامل يُسمى بحفل العيد يتكرر كل أيام العيد ويختلف هذا البرنامج عن كل عيد مما يجعله من الأمور الممتعة عند زيارة الحديقة.

ويحتوي البرنامج على الكثير من الفقرات الغنائية وفقرات رقص العرائس مع الأطفال، وتقع الحديقة في مدخل مدينة الرحاب 2 وتحديدا في 26 طريق القاهرة السويس الصحراوي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search