الخميس، 11 يوليو 2024

05:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية» يطلق برنامجًا لدعم الشركات الصغيرة في مصر

الصناعات الغذائية تتعاون مع الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

منار عبد العظيم

كشف أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، عن تعاون الغرفة مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) من خلال برنامج الدعم الفني والإداري للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

وأشار الجزايرلي، في بيان له، إلى جهود الغرفة لدعم ومساندة قطاع الصناعات الغذائية، وذلك وفي إطار توفير الدعم الفني والإداري بتكلفة ميسرة.

وأوضح رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن ذلك يتم عن طريق مجموعة من الاستشاريين الدوليين والمحليين ممن لديهم خبرات بمجالات الإستراتيجيات، التسويق، التنظيم، العمليات،التكنولوجيا، الحلول الهندسية، إدارة الجودة، الإدارة المالية، كفاءة الطاقة والبيئة للشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف جعل شركتكم الموقرة أكثر إنتاجية ودرايه بالأسواق مما يؤدي إلى زيادة التنافسية وتطوير الأعمال.

البنك الأوروبي لإعادة الإعمار

جدير بالذكر أن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) يعمل بحوالي 30 دولة وقام بتطوير ما يقرب من 20000 مؤسسة منذ مطلع التسعينات، كما أن لديه شبكة من المعارف وقاعدة بيانات بها أكثر من 2500 خبير من 73 دولة حول العالم يعملون بأحدث وأفضل الممارسات، ولدي البنك الأوروبي سابقة أعمال مع مئات من الشركات المصرية في المجالات سابقة الذكر.