الأحد، 07 يوليو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السعودية تطالب مواطنيها في القاهرة باستخراج تصاريح إقامة قبل نهاية يونيو

سفارة السعودية ــ أرشيفية

سفارة السعودية ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

نوهت سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة خلال بيان رسمي، بضرورة تسجيل بيانات المواطنين المقيمين، ومضى على إقامتهم في مصر أكثر من 6 أشهر لدى الإدارة العامة للجوازات والجنسية لاستخراج بطاقات إقامة لهم، وذلك في مدة أقصاها 30 يونيو الجاري.

كما أكدت السفارة خلال البيان على ضرورة حمل بطاقة الإقامة كإثبات شخصية خلال تحركات المواطن داخل مصر والتعاون في إبرازها للسلطات المصرية عند الطلب.

رسالة وداع من السفير السعودى فى نهاية عمله بالقاهرة

ومنذ أيام قليلة، أنهى السفير أسامة نقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، فترة عمله سفيرًا لخادم الحرمين بمصر.

كما أعرب السفير «نقلي»، عن تقديره لمصر قيادةً وحكومةً وشعبًا على ما حظي به من حسن استقبال وكرم ضيافة ودعم كبير في خدمة العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الشقيقين طيلة فترة عمله. 

وقال «نقلي»، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: «بمناسبة انتهاء فترة عملي في الشقيقة مصر لست سنوات تشرفت فيها سفيراً لخادم الحرمين الشريفين، أتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لـ مصر قيادةً وحكومةً وشعبًا على ما حظيت به من حسن استقبال وكرم ضيافة ودعم كبير في خدمة العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الشقيقين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.