الثلاثاء، 30 يوليو 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«العتال هولدينج» تستثمر 40 مليار جنيه فى مشروع ذا وان بـ «المستقبل»

 مشروعات العتال هولدينج

مشروعات العتال هولدينج

منار عبد العظيم

A A

أكد المهندس أحمد العتال، الرئيس التنفيذي لشركة العتال هولدينج، أن الشركة تستعد لإطلاق مشروع the one o one على مساحة 101 فدان بمدينة المستقبل، موضحا أن استثمارات المشروع تقدر بحوالي 40 مليار جنيه خلال 4 سنوات .

 وقال العتال لـ “الجمهور ”،  المشروع مقسم إلى مرحلتين الأولى عبارة عن فيلات وتاون هاوس وعمارات “شقق سكنية”،لافتا إلى أن شركة المقاولين العرب مسؤولة عن تنفيذ أعمال الإنشاءات بالمشروع نظرا للخبرة الكبيرة التى  تتمتع في مصر وخارجها.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة العتال هولدينج “العتال” ، أن السوق العقاري في حالة استقرار حاليا موضحاً أن تسعير المنتج العقاري يتم بناءً على العرض والطلب، والطلب متزايد في الوقت الحالي، فضلا عن أن الشركة  تأخذ في عين الاعتبار العملاء الذين اشتروا وحدات سكنية خلال الفترة السابقة بهدف الاستثمار؛ وهو ما يدفع الشركات العقارية إلى تثبيت الأسعار على الأقل حتى لا تتأثر القيمة الاستثمارية  للعقارات .

وتابع «العتال» قائلا : يمكن التغلب على ذلك من خلال إعادة النظر في تسعير المنتج العقاري في المشاريع والمراحل الجديدة، مع منح تسهيلات للعملاء. بما لا يضر باستثماراتهم ، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة لن تشهد انخفاضات في أسعار العقارات، مؤكداً أن تسعير المنتج العقاري ليس علاقة بالدولار صعوداً وهبوطاً.

العروض المقدمة من جانب الشركات العقارية

وأوضح رئيس مجلس إدارة العتال هولدنج، أن الشركة تستهدف حاليا طرح  حلول بهدف جذب العملاء، ومعظم  عروض الشركات تمدد فترات السداد، وتمنح خصومات على السداد الفوري بنسب كبيرة، بجانب خفض قيمة وديعة الصيانة للوحدات، دون اللجوء لخفض أسعار المنتجات العقارية، خاصة بعد تحرير سعر الصرف، وهبوط سعر الدولار بشكل كبير ،وتراجع أسعار مواد البناء.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.