السبت، 06 يوليو 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التوتر والقلق يسيطران على أولياء الأمور قبل انتهاء اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة 2024

التوتر والقلق يسيطران على أولياء الأمور

التوتر والقلق يسيطران على أولياء الأمور

الزهراء علام

بالتزامن مع اقتراب نهاية اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة 2024، سيطرت حالة من القلق والتوتر على أولياء الأمور أمام اللجان، بعد أن أدي أبناءهم الامتحان في مادتي التربية الدينية والوطنية اليوم على مدار لجنتين كل فترة استغرقت ساعة ونصف.

وينتظر أولياء الأمور الآن أمام باب اللجان، متمنيين أن يكون أبناءهم قد أدوا جيدًا في الامتحان، ومنتظرين بشائر النجاح تعلوا ملامحهم بعد الخروج من الامتحان.

انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024

انطلقت اليوم، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، بكافة المحافظات، حيث يؤدي الطلاب امتحانات المواد غير المضافة للمجموع لجميع الشعب، من الساعة التاسعة صباحًا وسط إجراءات أمنية مشددة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.