السبت، 06 يوليو 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد أن أصبح رمز، الهلال السعودي يقرر تجديد عقد «البليهي»

علي البليهي

علي البليهي

رحمة عويس

بدأ نادي الهلال السعودي خلال الأسابيع الماضية، الاستعدادات المبكرة للحفاظ على عناصره الأساسية قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل في 18 يوليو 2024.

الهلال يقرر تمديد عقد آل بليهي لمدة عام  

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن مسؤولي الهلال قرروا تمديد عقد قائد الفريق علي البليهي، والذي ينتهي في 30 يونيو الجاري. 

وقالت التقارير الصحفية، أنه تم الاتفاق على إطالة عقد البليهي لموسم إضافي آخر مع الزعيم السعودي في 10 يناير الماضي.

وانضم البليهي إلى الهلال السعودي في 2017 قادمًا من نادي الفتح، وخلال 6 مواسم مع الفريق الأزرق، شارك في 216 مباراة، سجل 18 هدفًا وصنع 2 آخرين. 

الجدير بالذكر أن الدولي السعودي حصل على 5 ألقاب في الدوري المحلي و3 في كأس الملك و3 في كأس السوبر، إضافةً إلى لقبين في دوري أبطال آسيا.

ويُعد قرار الهلال بتجديد عقد البليهي خطوة مهمة لتعزيز صفوف الفريق قبل الموسم المقبل، والحفاظ على قائد الدفاع الذي أصبح رمزًا للنادي خلال السنوات الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.