السبت، 06 يوليو 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«قادرين على المنافسة»، سكالوني يشيد بلاعبي الأرجنتين قبل كوبا أمريكا 2024

 ليونيل سكالوني

ليونيل سكالوني

سلمى ياسر

أشاد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بقدرات راقصي التانجو قبل خوض منافسات بطولة كوبا أمريكا نسخة 2024.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كوبا أمريكا 2024 بداية من يوم 20 يونيو الجاري، وتستمر حتي 14 يوليو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 16 منتخبًا.

سكالوني: الأرجنتين قادرة على المنافسة

وقال سكالوني: "منتخب الأرجنتين دائماً قادر على المنافس، باقي أيام قليلة فقط قبل أن نحدد القائمة النهائية، سنختار القائمة بناءً على ما نعتقد أنه الأفضل للمنتخب".
وأضاف المدرب الفائز بكأس العالم 2022: "لقد لعبنا بشكل جيد وكذلك الإكوادور كانت مباراة مثيرة بالرغم من أنها ودية قمنا بما علينا فعله وحاولنا السيطرة والتحكم بالكرة".
وبالسؤال عن موقف ميسي قال مدرب التانجو: "هناك أوقات لا حاجة فيها للمخاطرة ليس فقط مع ميسي بل مع الجميع، يجب أن نحافظ على اللاعبين حتى يصلوا إلى المباريات في أفضل حالاتهم".

سكالوني: الفوز بالمونديال ساعد اللاتينيين - جريدة الجريدة الكويتية

الأرجنتين تهزم الأكوادور بهدف 

وحقق منتخب الأرجنتين فوزًا هامًا على الإكوادور بهدف دون مقابل، في لقاء ودي جمع بينهما ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وسجل آنخيل دي ماريا هدف الفوز في الدقيقة 40 من زمن المباراة، وسارك ليونيل ميسي كبديل لدي ماريا في الدقيقة 56.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.