الخميس، 04 يوليو 2024

12:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين ويستهدف مناطق متفرقة في قطاع غزة

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أعلنت هيئة شؤون الأسرى، اليوم الإثنين، عن أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، تعتقل الفلسطينيين من الضفة الغربية. 

وأضافت هيئة شؤون الأسرى، أن الاحتلال اعتقل 30 فلسطينيا بالضفة الغربية لترتفع الحصيلة إلى أكثر من 9155 منذ 7 أكتوبر، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

 

 

الاحتلال يستهدف مناطق متفرقة في القطاع 

ومن جانبه ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن جيش الاحتلال استهدف منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، مما أدي إلى ارتقاء شهيدة وعدد من الجرحى. 

وفي ذات السياق، أعلنت وزارة الدفاع المدني في قطاع غزة، عن انتشال عددا من الشهداء والجرحى، وذلك بعد استهداف طائرات الاحتلال بناية سكنية تضم أكثر من 20 شقة تؤوي نازحين شرقي المدينة. 

12 مصاب في قصف على مخيم المغازي

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن هناك عدد من المصابين، جراء إطلاق قوات الاحتلال النار على خيام النازحين في رفح الفلسطينية، ما أسفر عنه إصابة 12 فلسطيني في مخيم المغازي .

قال المكتب الإعلامي الحكومي الفلسطيني بغزة في وقت سابق، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن عدواناً همجياً على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، موضحًا أن الاحتلال يستهدف المدنيين بشكل مباشر، وهناك العشرات من جثامين الشهداء والجرحى ملقاة على الأرض وفي الشوارع وداخل المنازل ولا تتمكن سيارات الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إلى هذه الأماكن بسبب شدة القصف وعدوان الاحتلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.