الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل الجلسة الأخيرة بين فتوح والزمالك لحسم ملف التجديد

فتوح

فتوح

محمد العزب

A A

بدأ مسؤولو نادي الزمالك خلال الفترة الماضية في عقد جلسات مع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، وذلك لحسم ملف تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، والذي ينتهي الموسم المقبل.

وبحسب برنامج الريمونتادا والذي يقدمه الإعلامي «أحمد حسام ميدو»، فإن فتوح اشترط على مسؤولي الزمالك في الجلسة الأخيرة التي جمعته بهم أن يتم تسديد مستحقاته المتأخرة قبل أن الاتفاق على تجديد تعاقده، كما أنه يريد مساواته بعقد أحمد السيد زيزو لاعب الفريق كأعلى راتب في الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة في حالة الموافقة على تجديد التعاقد، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويعد فتوح أحد أهم لاعبي الزمالك خلال الفترة الماضية خاصة، سواء في عهد المدير الفني الحالي خوان كارلوس أوسوريو، أو السابق البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

أرقام فتوح مع الزمالك

وبدأ فتوح مسيرته مع الزمالك بموسم 2018-2019، تخللتها فترة إعارة قصيرة لنادي سموحة السكندري بموسم 2020-2021، ومنذ هذا التوقيت شارك 132 مباراة مع الفارس الأبيض، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 12، وحقق مع ابناء مية عقبة 4 بطولات ممثلة في 2 دوري عام، 2 كأس مصر.

الزمالك يودع البطولة العربية

وكان ودع فريق الزمالك منافسات البطولة العربية للأندية «والتي توج بها فريق النصر السعودي» من دور المجموعات وذلك بعد التعادل مع النصر بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "مدينة الملك فهد".

وافتتح التسجيل للزمالك أحمد سيد «زيزو» في الدقيقة 53 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو للنصر السعودى فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة يكون الفريق الأبيض قد حصد 4 نقاط في البطولة العربية بالفوز على فريق الاتحاد المنستيرى والتعادل مع النصر السعودي.

search