السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجزائر تسعى لاستعادة البريق بكأس العالم لكسر اللعنة الإفريقية

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

سلمى ياسر

يخوض منتخب الجزائر مباراة اليوم أمام أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، من أجل كسر اللعنة الإفريقية التي يعاني منها محاربي الصحراء على مدار الفتة الأخيرة.

 وتلقى المنتخب الجزائري، هزيمة مفاجئة أمام منتخب غينيا اليوم، في المرحلة الثالثة، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال.

اللعنة الإفريقية تلاحق منتخب الجزائر 

حقق منتخب الجزائر رقم سلبي في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما غادر النسخة الأخيرة من البطولة من مرحلة المجموعات بعد تذيل ترتيب المجموعة الرابعة.

ودع محاربي الصحراء البطولة بعد تلقي الخسارة على يد موريتانيا بهدف دون رد في ختام الدور الأول للمسابقة المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ولأول مرة في تاريخ منتخب الجزائر يغادر كأس أمم افريقيا من الدور الأول في نسختين متتاليتين بعد الإقصاء من مرحلة المجموعات في نسخة الكاميرون 2021.

تراجع لمحاربي الصحراء في أمم إفريقيا

بدأ منتخب الجزائر أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون، بالتعادل مع سيراليون 0-0، ثم الهزيمة من غينيا الاستوائية 0-1، والهزيمة من كوت ديفوار 1-3، ليودع منافسات أمم أفريقيا بنقطة واحدة.

كما بدأ النسخة الأخيرة بالتعادل مع أنجولا 1-1، ثم التعادل مع بوركينا فاسو 2-2 ، واختتم مشواره بخسارة 0-1 أمام موريتانيا في أمم إفريقيا 2023 لتتواصل العقدة.

جمال بلماضي يعلن قائمة منتخب الجزائر استعدادًا لمباراتي أوغندا وتنزانيا -  كورة بلس

موعد مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات المونديال

يحل منتخب الجزائر، ضيفاً ثقيلاً على نظيره أوغندا، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مانديلا الوطني.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات المونديال

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة السابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن غينيا وأوغندا وموزمبيق.

فيما يحتل منتخب بوتسوانا المركز الخامس من الترتيب برصيد 3 نقاط ويتواجد منتخب الصومال في المركز الأخير من المجموعة بدون رصيد من النقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.