الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر خضر ليس الأول.. مواهب خسرها الزمالك

عمر خضر

عمر خضر

محمد العزب

A A

أعلن نادي استون فيلا الإنجليزي، تعاقده مع اللاعب المصري عمر خضر، قادمًا من صفوف نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا عبر موقعه الإلكتروني، تعاقده مع عمر خضر بعقد طويل الأمد، ووصفه بالموهبة المصرية المثيرة.

بدايات خضر

كان خضر أحد ناشئي نادي الزمالك مواليد 2006، حيث بدأ في صفوف الفارس الأبيض منذ أن كان عمره 8 سنوات، وكان أحد اكتشافات سامي الشيشيني رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك في ذلك الوقت

وفي يناير 2022، انتقل عمر خضر من الزمالك إلى نادي زد، في صفقة كلفت نادي زد حوالي 4 مليون جنيه، وذكل بناء على توصية من علاء نبيل رئيس قطاع ناشئين نادي زد والذي أكد أنه أحد المواهب التي سوف يكون لها دور مهم خلال الفترة المقبلة.

ليست الأولى

الزمالك خلال الفترة الماضية خسر العديد من مواهبه الشابة وعلى رأسهم، حسين فيصل والذي رحل نحو نادي سموحة بعد التجاهل الذي عانى منه من الأجهزة الفنية المختلفة، والثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر والذي انتقلا لصفوف نادي بيراميدز بشكل مجاني دون تحقيق استافدة من جانب نادي الزمالك.

كما ضحى الزمالك الموسم الماضي بمهاجم الشاب أسامة فيصل والذي تمت إعارته لنادي البنك الأهلي، رغم وجود ازمة في الخط الهجومي، ومن المتوقع أن يرحل رغم استمرار الفريق في دوامة العقم على مستوى الخط الأمامي.

صفر بطولات

يذكر أن الزمالك قد احتل المركز الثالث ببطولة الدوري المصري الممتاز، إلى جانب خسارة الفريق للقب السوبر المحلي أمام الأهلي، وخروجه من نصف نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، فضلاً عن الخروج من دور المجموعات للبطولة العربية وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

search