السبت، 06 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسكتة قلبية، وفاة أم بعد رؤية نجلها مصابا بالعناية المركزة في حادث تصادم

جثة _ أرشيفية

جثة _ أرشيفية

فتحي حسين

شهدت محافظة الغربية واقعة مأساوية، عندما توفيت أم بسكتة قلبية عقب مشاهدتها نجلها داخل غرفة العناية المركزة، بعد إصابته في حادث تصادم دراجه نارية «موتوسيكل».

بداية واقعة إصابة شاب بالغربية 

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً من الأهالي بوقوع حادث وإصابة شخص، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ مدعومين بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين إصابة شاب في العقد الثالث من عمره ويعدي «محمد» بنزيف في المخ، بعد أن صدمته دراجة نارية «موتوسيكل» أثناء عبوره الطريق، وتم نقله إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفاة الأم بسكتة قلبية بعدما شاهدت نجلها

وتلقت الأم خبر إصابة نجلها في حادث ونقله إلي المستشفى في حالة حرجه، وذهبت الأم إلي المستشفى لتري نجلها فوجدته في داخل غرفة العناية المركزة على جهاز التنفس وعلمت بإصابته بنزيف في المخ، فسقطت الأم في الحال متأثرة بسكتة قلبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.