السبت، 06 يوليو 2024

06:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الرحيم كمال لـ«الجمهور»: «نحن مرتبطين بالفلسطينيين، ثقافة وهوية واحدة» (خاص)

عبد الرحيم كمال

عبد الرحيم كمال

مصطفى شلي

أعرب السيناريت عبد الرحيم كمال عن تضامنه مع القضية الفلسطنية، ودعمه لصموده ضد قوات الاحتلال، و ردعهم بكل قوة على المجازر التي تُرتكب في حقهم أمام العالم.

عبد الرحيم كمال 

صرح المؤلف عبد الرحيم كمال في حواره الخاص مع «الجمهور»، بأنه من الطبيعي أن تكون القضية الفلسطينية متواجدة في جميع المجالات الفنية؛ لأنها قضة الوطن العربي كله، وقال: «الشعب الفلسطيني الشقيق الآن في أزمة، ومن الطبيعي أن ندعمه، والقضية يجب أن تكون متواجدة في كل الفاعليات».

وأضاف: «نحن مرتبطين كشعبين ببعض، فالثقافة والهوية واحدة، وكان لازم في كل احتفال نوصلهم رسالة أننا معهم للآخر، وفي كل فاعليات المهرجانات الفنية أتمني أن أرى أكبر دعم للقضية الفلسطينية».

عبد الرحيم كمال ومسلسل الحشاشين 

وفي سياق منفصل، أجرى موقع «الجمهور» حوارًا مع الكاتب عبد الرحيم كمال، كشف خلاله تفاصيل شخصية «حسن الصباح» التي يقدمها الفنان كريم عبد العزيز خلال المسلسل، وسر استخدام اللغة «العامية» بدلًا من الفصحى، إلى جانب خطوات تحويل حلم بدأ منذ 12 عامًا إلى واقع.

لماذا اخترت «الحشاشين» للمنافسة في رمضان 2024؟

«الحشاشين» هو الحلم الذى حلمت به منذ 12 عاما وتحقق بفضل الله وسعادتي به لا توصف ليس لتحقيق هذا الحلم فقط، ولكن لأنه عمل فنى يليق باسم مصر ونجوم مصر والجمهور المصري والعربي، لأن مصر تمتلك مبدعين في جميع المجالات، وقادرين على صناعة عمل فنى تاريخي بجودة عالية.

استغرقت أكثر من عام في كتابته واستطاع كل أفراد العمل إظهاره وتقديمه للجمهور على الشاشة بقيادة المخرج المبدع بيتر ميمي، فكل شخص اجتهد في موقعه سواء على مستوى التصوير أو الملابس أو الديكور أو الموسيقى وصولا لنجوم وأبطال العمل،

 وأرغب في أن أوجه الشكر لكريم عبد العزيز فهو نجم ليس له نظير ولا مثيل في إتقانه للشخصية وخروجه بحسن الصباح على هذا النحو من الكمال، وبالطبع أوجه جزيل الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجى على دعمهم الكامل لهذا المشروع وخروجه بهذا الشكل المشرف الذى يليق باسم مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.