الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد عبدالجليل: حجازي والنني إضافة للأهلي ولا أؤيد عودة محمد شريف

محمد عبدالجليل

محمد عبدالجليل

أحمد كامل

أكد محمد عبدالجليل، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن حصد منتخب مصر للنقاط الثلاث أمام غينيا بيساو في غاية الأهمية بعيدًا عن الأداء، مشيرًا إلى أن المنتخب كان يقدم أداءًا جيدًا في بطولات أمم إفريقيا التي توج بها الفراعنة مع حسن شحاتة.

وقال عبدالجليل في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه عبر فضائية etc: “كلمة حلم الصعود تضايقني كثيرا، فنحن لا نواجه منتخبات قوية، الأصح أن نقول أنه حلم تقديم نتائج قوية في المونديال”.

وأضاف: "أعذر حسام حسن المدير الفني في ظل الضغوط الكثيرة عليه بعد اختياراته في القائمة، وكل ما يهمه فقط تحقيق المكسب".

عبدالجليل: كيروش من أفضل المدربين الذين قادوا منتخب مصر

وتابع: "كيروش كان من أفضل المدربين الذين قادوا منتخب مصر خلال الفترة الماضية، وكوبر كان يلعب وفق "القماشة" الموجودة معه، ورغم ذلك صعد كأس عالم ونهائي أمم إفريقيا".

وأكمل: "هناك 16 نادي في الدوري المصري لديهم لاعبين في مركز الظهير الأيسر كان من الممكن وجود لاعب (أشول) لخوض لقاء بوركينا فاسو".

وتابع: "لو لعب حسام حسن بثلاثي في الخط الخلفي، سيتواجد حمدي فتحي مع ثنائي الدفاع، وفي الوسط مروان عطية وأكرم توفيق، وحسام حسن سوف يحاول تضييق المساحات".

وواصل: “وجود زيزو بجوار محمد صلاح، يقلل من مستوى الثنائي في الملعب، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب مؤثر جدا ولابد أن يحصل على حقه، وأتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل السلبي أو الإيجابي 1-1”.

واختتم: "أحمد حجازي لاعب جيد وإضافة للدفاع في الأهلي، ومحمد النني أيضا لو انضم للفريق سيكون جيدًا حتى لو قدم نصف مستواه في انجلترا، ولكن لا أؤيد عودة محمد شريف للأهلي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.