الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس إنبي: لن نسير على سياسة «هو دا النظام إن كان عجبك»

إنبي

إنبي

أحمد كامل

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أنهم يحاولون عودة النادي للوضع الذي كان عليه، مشيراً إلى أنه يجب أن يعرف الجميع أهداف في النادي.

وقال الشريعي في تصريحات تيلفزيونية عبر برنامج “الكابتن” الذي يقدمه أحمد حسن على قناة "dmc": “المشاركة في إفريقيا بحسب تصريحات عامر حسين أنه سيتم وضعها في حالة فارق النقاط وقت الموعد المطلوب”.

وواصل تصريحاته أنه لا يتحدث كون انبي يستحق التواجد أم لا، مؤكداً أن المواجهات المباشرة وفارق الأهداف في صالحنا.

أيمن الشريعي: كان هناك عوار من لجنة المسابقات في أزمة الشحات والشيبي

وتابع الشريعي: "المادة 110 تسمح لنا بالمشاركة طالما أن اللائحة لم تغطي هذا الأمر وتسمح بالتدخل من جانب الرابطة أو لجنة المسابقات، ولن نسير على سياسة هو دا النظام إن كان عجبك ”.

وأكمل: "اللائحة فيها مشاكل في كل بنودها وكلها " مواربة" ويجب أن يتم تعديلها بداية من الموسم المقبل ، مؤكدا أنه يعمل في مجال الكرة منذ موسمين ويكتشف العديد من الأمور".

واختتم تصريحاته قائلاً: “كل الأندية ستجلس في الموسم المقبل وسيتم تعديلها، كاشفاً أنه علي سبيل المثال أن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي كان هناك عوار من لجنة المسابقات في تنفيذ العقوبات”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.