السبت، 06 يوليو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيهاب الخولي: ما حدث في 30 يونيو كان نتيجة ممارسات الإخوان

إيهاب الخولي

إيهاب الخولي

محمد الداوي

قال إيهاب الخولي، السياسي المصري، إن الشعب المصري، أدرك انعدام المشروعية، وهذا هو التدليس على الغرب لأنهم ظنوا أن القصة فى صندوق الانتخاب.

السادات أحب الوطن فأحبه المصريون

وقال الخولي خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" الذى يقدمه الدكتور محمد الباز، عبر قناة “إكسترا نيوز”: “مرشد جماعة الاخوان، لم يطرح نفسه سياسيا، ولكن من طرح اسمه هو الرئيس محمد مرسى، وحينما حضر وتحدث كانت اللعثمة عنوانه”.

وتابع: "ما حدث في استاد القاهرة من خلال مؤتمر نصرة سوريا، والمقام فى مايو 2013، وكان قبلها أيضا الاحتفال بنصر أكتوبر في 2012، وكان الموجودون هم من قتلوا «السادات»، في هذا اليوم بكيت لأن الرئيس السادات أحب الوطن فأحبه المصريون، وهو أعطى المصريين الكثير".

الإخوان لم يشاركوا فى التمهيد لأحداث 25 يناير

وأضاف: "الإخوان لم يشاركوا فى التمهيد لأحداث 25 يناير، جماعة الإخوان وصلت للحكم بطرق ملتوية وبها "تدليس"، والإخوان ظنوا أنهم سيحكمون مصر أكثر من 300 سنة، لكن المصريين رفضوا حكم هذه الجماعة".

التدفق الذى حدث فى 30 يونيو كان نتيجة ممارسات الإخوان

وأكمل: "التدفق الذى حدث فى 30 يونيو نتيجة ممارسات الإخوان وشعور المصريين بضرورة المشاركة ضد هذه الجماعة، لأن ما حدث ليس خطأ استراتيجي إنما خطيئة كبرى من جماعة الإخوان المسلمين عندما وصلوا بطرق ملتوية وتدليس للوصول للحكم".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.