السبت، 06 يوليو 2024

03:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيهاب الكومي: الكورة ليس لها كبير والاتحاد لم يقصر مع المنتخب الأولمبي

إيهاب الكومي

إيهاب الكومي

محمود عبدالرحيم

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على صعوبة مباراة المنتخب الوطني غدا أمام منتخب غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الكومي فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: “منتخب مصر يتعامل بجدية كبيرة مع مباراة غينيا بيساو، وحسام حسن عقد جلسات فردية مع اللاعبين لتحفيظهم مهامهم قبل مواجهة غينيا بيساو”.

وأضاف: “الكرة ليس لها كبير لكن الفوز على غينيا بيساو يقرب مصر كثيرا من التأهل للمونديال والكرة مصدر سعادة الجماهير ونتمنى تأهل منتخب مصر للمونديال والظهور بصورة أفضل مختلفة عن النسخ السابقة”.

وأكمل: “الاتحاد المصري لم يقصر إطلاقا مع المنتخب الأولمبي ووفرنا كل شيئ وميكالي مدرب كبير ومكسب للكرة المصرية ولديه خبرة كبيرة ولابد من الاستفادة منه بعد الأولمبياد”.

واتم: “نحاول سداد مستحقات الحكام المتأخرة ونشكرهم على صبرهم”.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

من المقرر ان تذاع مباراة مصر وغينيا بيساو على قناة أون تايم سبورت 1، فيما تذاع المباراة مصر وغينيا بيساو على قنوات اس اس سي الرياضية السعودية عبر البث الفضائي المشفر.

معلق مباراة مصر وغينيا بيساو بالتصفيات الأفريقية

يتولى مهمة التعليق على المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت 1، المعلق " مؤمن حسن " على القناة الصوتية الأولي، بينما يتولي التعليق على المباراة حاتم بطيشة عبر قنوات اس اس سي الرياضية السعودية حاتم بطيشة .

ترتيب منتخب مصر وغينيا بيساو

1- منتخب مصر - 9 نقاط - 3 مباريات.

2- غينيا بيساو - 5 نقاط - 3 مباريات.

3- بوركينا فاسو - 4 نقاط - 3 مباريات.

4- سراليون - 4 نقاط - 3 مباريات.

5- إثيوبيا - 3 نقاط - 4 مباريات.

6- جيبوتي - نقطة وحيدة- 4 مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.