السبت، 06 يوليو 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المستشار محمود فوزى: الحوار الوطني ساهم بشكل كبير في الإفراج عن المحبوسين

المستشار محمود فوزى

المستشار محمود فوزى

مصعب فرج

أكد المستشار محمود فوزى، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، أن أداء نقابة الصحفيين الحالي متوازن وعمل على رعاية المهنة والحفاظ عليها ولم ينخرط في العمل السياسي بالمفهوم الحزبي، لافتا إلى أن الحوار الوطني ساهم بشكل كبير في حل كثير من القضايا الخاصة بالصحفيين.

وأضاف محمود فوزي، خلال حواره ببرنامج "في المساء مع قصواء"، مع الإعلامية قصوء الخلالي، على قناة سي بي سي، أن عددا من وقائع إخلاء السبيل والإفراجات عن محبوسين التي ناشد بها الحوار الوطني تم الاستجابة لها مما يعكس ثقة ودعم القيادة السياسية ولا يزال هذا الموضوع مستمر".

وتابع: "ما طلب الحوار الوطني أمر من المختصين إلا وكان النظر بإيجابية شديد، والحوار الوطني كان له بصمة في الكثير من القضايا والجهات المعنية لا تتأخر عن نظر أي طلبات يتم تقديمها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.