السبت، 05 أكتوبر 2024

08:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل ما جرى مع رمضان صبحى فى 3 ساعات بلجنة مكافحة المنشطات

رمضان صبحي

رمضان صبحي

إسلام عبد الجليل

A A

خضع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز إلي جلسة استماع أمام لجنة مكافحة المنشطات المصرية عصر الأحد ، بشأن اتهامه بالتلاعب في إحدى العينات الخاصة بالكشف عن المنشطات،

واستمرت جلسة التحقيق مع اللاعب ما يقرب من ثلاث ساعات لسماع أقواله، فى التهمه الموجهة إليه بشأن التلاعب في عينة الكشف عن المنشطات.

وحرص شريف إكرامي زميله بالفريق علي التواجد مع رمضان صبحي، في مقر الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو”، من أجل دعمه.

الكشف عن أقول رمضان صبحي أمام لجنة مكافحة المنشطات

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات لـ «الجمهور»، أن رمضان صبحي قال للجنة أنه ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالعينة، وأن مسيرته كلها لم يقع في أي مشكلة من تلك المشاكل، أنه كان يلعب في الأهلي واحترف في الخارج وشارك مع الفراعنة في العديد من البطولات الدولية.

ومن جانبه كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن أخر تطورات قضية رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز وذلك بعد التحقيق معه اليوم.

وقال خميس في تصريحات عبر قناة دي أم سي مع الإعلامي أسامة كمال: الجلسة مع رمضان صبحي في منظمة المنشطات استمرت لفترة طويلة، عينته مكنتش طبيعية وكان موقع إنها عينة سليمة وبعتناها للوكالة الدولية.

وتابع خميس: لا يمكن لأي لاعب أن يشارك في حدث رياضي، وهو صادر ضده قرار بالإيقاف عن اللعب"، مشيرا إلى أن إيقاف رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، إجباري، لحين إتمام التحقيقات.

وأشار رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أنَّه بمجرد أن تصدر العقوبة، يجري عرضها على الاتحادين الوطني والدولي، مشددا على أن مصانع عبوات حفظ العينات الخاصة باللاعبين في سويسرا، غير مصرح بفتحها إلا لدى معامل المنظمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search