الخميس، 04 يوليو 2024

11:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير لـ"الجمهور": استقالة وزيرين من حكومة الحرب تمثل ضربة موجعة لنتنياهو

 مجلس الحرب الإسرائيلي

مجلس الحرب الإسرائيلي

أسامة إبراهيم

قال الدكتور ايمن الرقب أستاذ العلوم السياسية في جامعة القدس أن  إعلان بيني جانتس وجادي آيزنكوت استقالتهم من حكومة الطوارئ لا يعني انهيار الحكومة ولكنها ضربة موجعة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

 الاستقالات من مجلس الحرب لن تكون سهلة علي نتنياهو 

وأوضح الرقب في تصريح لـ"الجمهور" أن تلك الاستقالات من مجلس الحرب لن تكون سهلة علي نتنياهو ولاقت ترحيب من  يائير لابيد زعيم المعارضة حاليا ، إن قرار استقالة بيني جانتس وعضو الكنيست والوزير في حكومة الحرب الخروج من الحكومة صائب.

قرار استقالة جانتس من الحكومة

وأعلن بيني جانتس استقالته رسميا من الحكومة الحالية، معلقا سبب الاستقالة على فشل نتنياهو في إدارة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتحقيق أهداف الحرب المزعومة من عودة المحتجزين والقضاء على الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.