الخميس، 11 يوليو 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لـ«طلاب الثانوية العامة» 6 محظورات تجنبها في لجان امتحانات 2024

أرشيفية

أرشيفية

مصعب فرج

قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة بساعات قليلة، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن 6 تحذيرات عاجلة لطلاب الثانوية العامة قبل ساعات من انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 .

محظورات وزارة التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024


تمثلت تحذيرات وزارة التربية والتعليم  بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 فيما يلي :

1_يحظر القيام بطبع أو نشر او الترويج بأي وسيلة أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 وأجوبتها ، وفى حال ارتكاب هذه المخالفات يعاقب الطالب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه.


2_يحظر على الطالب الغش او الشروع فيه لان ذلك يؤدي إلى حرمانه من أداء الامتحان.


3_يحظر على الطالب التخلف عن مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2024 التي حددتها الوزارة.


4_يحظر على الطالب اصطحاب التابلت في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 خاصة وان الامتحانات ورقية "بابل شيت".


5_يحظر على الطالب إثارة الشغب او الضوضاء في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 ومخالفة تعليمات الملاحظين.


6_يحظر على الطالب مخالفة تعليمات مسئولي امن لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 اثناء التفتيش باستخدام العصا الالكترونية ويحظر اثارة المشاكل اثناء التفتيش.


يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024 بحسب تصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، يبلغ (745086) طالبًا، بينما يبلغ عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية  (11) لجنة، ويبلغ عدد لجان الإدارة على مستوى الجمهورية (4) لجان، وعدد لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية (1981) لجنة ، ومن المقرر أن تبدأ جميع امتحانات الثانوية العامة 2024في اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحا .

وينطلق غدا الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الموجودة على مستوى الجمهورية ، حيث يبدأ الطلاب امتحانات الثانوية العامة 2024 غدا الإثنين بأداء امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة للمجموع .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.