الأحد، 07 يوليو 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

3 أسباب تُنهي مشوار «النجم التونسي» مع الأهلي، تعرف عليها

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

اشتعل فتيل «الميركاتو الصيفي» مبكرًا داخل الوسط الرياضي المصري والعربي، حيث بدأت الأنباء تردد يوميًا حول التعاقد مع لاعب ورحيل ثان، ومفاوضات تقرب آخر.

واقترب النجم الشاب، محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل، وفقًا لعدة  أسباب يعرضها لكم «الجمهور» خلال السطور التالية:

3 أسباب تُنهي مشوار «النجم التونسي» مع الأهلي

عامل السن: منذ قدومه إلى الأهلي لم يعتمد عليه السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق بشكل أساسي، ويقيد حتى الآن كلاعب تحت السن، وبمجرد انطلاق فترة الانتقالات الصيفية القادمة، سيعامل اللاعب على أنه فوق السن، وسيأخذ مكان لاعب أجنبي في قائمة الأهلي. 

صعوبة التأقلم: اللاعب يُعاني نفسيًا من تجاهل كولر له، ولم يستطع حتى الآن التأقلم والانخراط في الأجواء بالقلعة الحمراء، كما أنه لم يحتفل مع زملائه من اللاعبين بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا، وتسلم ميدالية البطولة، وانصرف بعدها مباشرة.

الإصابات المتكررة: أصيب اللاعب أكثر من مرة خلال تواجده مع الأحمر، وتكررت إصاباته العضلية، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، وابتعاده عن المشاركة بصفة أساسية.

وحسبما علم «الجمهور» من مصادره الخاصة، فإن كريستو سيرحل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، والخيار الأقرب هو خروجه على سبيل الإعارة، لكن اللاعب رافض تمامًا هذه الفكرة، ويخوض الأهلي حاليًا مفاوضات لإقناعه بالإعارة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.