الخميس، 04 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إحالته للجنايات، تعرف على أبرز التهم الموجهة لسفاح التجمع

سفاح التجمع

سفاح التجمع

محمد السنديوني

شهد الشارع المصري قضية بثت الذعر في نفوس المواطنين، عندما قام شخص يدعي كريم، بقتل 3 سيدات بطريقة شنيعة بعد استدراجهن إلي منزله وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، وممارسة أفعال فاحشه معهن أثناء تعذيبهن ثم قتلهن والقاء جثثهن في الصحراء، حتي تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه، فيما أحالته النيابة العامة للمحاكمة الجنائية.
 



التهم الموجهة لسفاح التجمع 


وجهت النيابة العامة العديد من التهم لسفاح التجمع، أبرزها، القتل العمد لـ 3 سيدات، وتهمة الاتجار بالبشر و تعاطي وحيازة المواد المخدرة.


وجاء في نص التحقيقات النيابة في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري جنوب ثانٍ بور سعيد، أن المتهم أقر بأنه اعتاد التعرف على الفتيات الساقطات واصطحابهن إلى مسكنه، للقيام بممارسة أفعال غير مألوفة، وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة وتعذيبهن أثناء معاشرتهن، وبعد وقوعهن تحت تأثير المخدر يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ليقوم عقب ذلك بقتلهن وتصوير مقاطع معهن باستخدام هاتفيه.

وأقر المتهم بارتكاب واقعة قتل لإحدى ضحاياه، والتي كشفتها فحص تفريغ النيابة العامة لهاتفيه، والذي أسفر عن وجود مقاطع فيديو مسجلة يظهر خلالها المتهم أثناء قيامه بأفعال جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، وكذلك عن ارتكاب واقعة مماثلة مع سيدة أخرى.

وفي وقت سابق، قال المتهم إنه كان يستقطب «الساقطات» إلى شقته في تجمع سكني «كمباوند» بمنطقة القاهرة الجديدة، وكان يتلذذ بتعذيبهن، وتابع «أنا خريج الجامعة الأمريكية وتعليمي عالي».
 

 
القبض علي أم شهد شريكة سفاح التجمع 
 

اعترفت حنان «أم شهد القوادة» أنها كانت تستقطب الفتيات للمتهم مقابل إعطائها مبالغ مالية و انها لم يكن لديها علم في بداية الامر ان المتهم يقوم بالتخلص من ضحاياه، ولكنها اكتشفت بعد ذلك، واستكملت اعترافاتها بان اول من قدمت من الفتيات بنتها شهد لكنه لم يتخلص منها،  اعترفت أن إحدى ضحايا السفاح الفتاة التي تدعي رحمة وتبلغ من العمر 19 عاماً، هي الصديقة المقربة الوحيدة لابنتها شهد، وأشارت إلى أنها استغلت صديقة ابنتها في ممارسة أعمال الرذيلة بغرض الحصول على المال، والتي تم التعرف عليها من خلال مقاطع الفيديو والصور المسجلة على هاتفي المتهم كريم مسلم، وأشارت شريكة السفاح إلى أنه كانت له شروط محددة في الفتيات التي كان يطلب منها استقطابهن لممارسة السادية، وكانت ترسل له صورا قبل أن تتفق مع الضحية، وأضافت شريكة السفاح أنها كانت تحصل منه على مبالغ مالية مقابل استقطاب فتيات مناسبات لرغباته.

وأوضحت «حنان» أنه كان يطلب منها ممارسة الفاحشة مع فتيات ذوات خبرة، وكان يقول لها إنه يمارس معهن الرذيلة بصورة مختلفة وغير مألوفة وذات طبيعة خاصة، وهي الأخرى كانت تبحث له عن طلباته من أجل المال، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.
 

الطب الشرعي يكتشف العثور على عقاقير مخدرة داخل أحشاء ضحايا السفاح

وجاء في تقرير الطب الشرعي: بالعثور على عقاقير مخدرة داخل أحشاء إحدى ضحايا المتهم، وأثبت تقرير المعمل الكيميائي أن العقار الذي عثر عليه داخل أحشاء الضحية، هو ذات العقار الذي ضبطته النيابة العامة داخل مسكن المتهم.

معلومات وتفاصيل عن سفاح التجمع

وتبين من التحقيقات، أن المتهم يعمل بالتجارة داخل مصر وخارجها، ويحمل جنسية أجنبية بجانب المصرية، وطلق زوجته قبل 8 أشهر.

وأكد شاهد عيان آخر، أن المتهم شاب مقيم بالإسكندرية، يحمل جنسية أجنبية وتخرج في جامعة أمريكية، وبعد العثور على الجثث الملقاة في الطرق الصحراوية، وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لحل لغز الجرائم المرتكبة، والتي انتهت إلى ضبط المتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.