السبت، 06 يوليو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الوزيران المستقيلان وزعماء المعارضة في كيان الاحتلال يؤكدون: نتنياهو فاشل

بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

وداد العربي

قال بيني جانتس عضو الكنسيت والوزير المستقيل في مجلس الحرب في حكومة الاحتلال الإسرائيلي إن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي يحول دون تحقيق النصر ولذا قررنا مغادرة الحكومة.

وتابع جانتس في كلمة استقالته من حكومة الطوارئ، خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم الأحد: «أؤيد صفقة الرئيس الأمريكي جو بايدن وأضاف جانتس"، موجها حديثه لبنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي: «يجب العمل على إنجاح المقترح الأمريكي».

وفي سياق متصل، أكد عضو الكنسيت :«نتنياهو يعرقل قرارات استراتيجية مهمة لاعتبارات سياسية».

وعلى ذات الصعيد، أعلن جادي آيزنكوت عضو مجلس الحرب، خلال كلمة استقالته من حكومة الطوارئ، موجها حديثه لبنيامين نتنياهو: «مجلس الوزراء الذي ترأسه لم يتخذ قرارات حاسمة مطلوبة لتحقيق أهداف الحرب».

جانتس وآيزنكوت يؤكدون فشل نتنياهو

وأكد الوزيران جانتس وآيزنكوت وكذلك زعماء المعارضة في كيان الاحتلال الإسرائيلي على فشل نتنياهو في تحقيق اهداف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي دخل يومه الـ 247 وأسفر عن استشهاد أكثر من 37 ألف فلسطيني معظمهم من النساء والأطفال.

وعلى صعيد أخر، استمر كلا من يائير لابيد وأفيجدور ليبرمان طيلة الـ 8 أشهر الماضية في الهجوم على نتنياهو وتأكيد فشله مرة بعد أخري، حتي إن لابيد صرح صباح اليوم الأحد قائلاً: «حكومة نتنياهو ليس لديها أهداف سياسية معروفة لا في غزة ولا في لبنان».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.