الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد التهامي: بعمل دور سباك في «الليلة كبيرة».. والنهاردة الفركش

أحمد التهامي من الليلة كبيرة

أحمد التهامي من الليلة كبيرة

ندى يوسف

A A

كشف الفنان أحمد التهامي، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل «الليلة كبيرة»، للفنانة هالة فاخر، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية.

«علي جلدة»

وقال «التهامي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»؛ إنه يجسد شخصية «سباك» خلال أحداث المسلسل يسمى «علي جلدة»، مشيرًا إلى أن العمل يدور في إطار كوميدي فانتازي.

وأضاف: «الكوميديا نابعة من الأحداث والمواقف اللي بتحصل داخل العمل، والأحداث بدور داخل حارة مصرية جميلة وشيك زي بتاعة زمان، واللي أبدع في هذا الموضوع المخرج وسام المدني، وهو مخرج صغير في السن لكنه كبير في فنه وإبداعه، وكل ثقتي في هذا العمل جت من خلال تعاوني مع المدني قبل كده في مسلسل بيتت الشدة».

وأكد أن دور «علي جلدة» جدد ومختلف عما قدمه من قبل خلال مشواره الفني، قائلًا: «عمري ما لعبت في المنطقة ديه خالص، والشخصيات كلها فانتازيا وهتكون ملمسة في جدعنة ولاد الحارة وعاداتهم، والروح اللي ما بين الأسر المصرية».

وأوضح انتهاء تصوير آخر مشاهد المسلسل في موسمه الأول اليوم الاثنين، بعد أن بدأ في تصويره منذ ثلاثة أشهر، مؤكدًا أن الموسم الأول يضم 15 حلقة.

وأشار الفنان أحمد التهامي إلى أنهم سيأخذون قسطًا من الراحة بعد الانتهاء من التصوير اليوم، حتى انطلاق تصوير الموسم الثاني من العمل بعد انتهاء إجازة الصيف، موضحًا أن اسم المسلسل المتداول عبر الصحف والمواقع خطأ، فهو يسمى «الليلة كبير»، وليس «الليلة الكبيرة».

أبطال مسلسل «الليلة كبيرة»

ويذكر أن «الليلة كبيرة» ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة منفصلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المنتظر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

ويضم «الليلة كبيرة» باقة مميزة من كبار النجوم، وهم: هالة فاخر، سليمان عيد، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، أحمد التهامي، عبدالرحمن ظاظا، اسماعيل فرغلي، مدحت تيخا، ساندي مراد، محمد يوركا، محمد طعيمة، لؤي شوكت، زينة منصور، حمدي هيكل، مصطفى يوسف، محمود فايز، نشوى بلال، وهو من تأليف ورشة حروف، وإخراج وسام المدني.