الخميس، 04 يوليو 2024

12:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد فوزهم بثلاثة الدوري والسوبر وكأس مصر، الأهلي يكرم فريق كرة الماء رجال

فريق الأهلي لكرة الماء الشاطئية

فريق الأهلي لكرة الماء الشاطئية

محمود عبدالرحيم

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة  محمود الخطيب على تكريم لاعبي الفريق الأول لكرة الماء وجهازهم الفني والإداري والطبي على حصاد الموسم المنقضي والفوز بثلاثية الدوري والكأس السوبر وبطولة كأس مصر لكرة الماء الشاطئية.

وأشاد الخطيب بما قدمته منظومة الفريق من أداء مميز وروح قتالية ساهمت في تحقيق الفوز بالعلامة الكاملة وعدم خسارة أي مباراة خلال الموسم الأخير.
وقال محمود الخطيب خلال كلمته للاعبين إن الأهلي اعتاد على توارث القيم والمبادئ من جيل لجيل، وأن من يعرف قيمة النادي الحقيقة يدرك أنه لا يوجد مجال للتشبع من البطولات، وأن المسئولية أصبحت مضاعفة للحفاظ على ما تحقق من إنجازات وكتابة المزيد من التاريخ.
وشدد على ضرورة التحلي بشخصية الأهلي وروح الأبطال لحصد المزيد من الألقاب، وكذلك الإنجازات الفردية، من خلال التركيز الشديد وتجديد الطموحات لتمثيل النادي على أفضل ما يكون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.