السبت، 06 يوليو 2024

01:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مستقبل وطن»: الحكومة المرتقبة خطوة مهمة في طريق الولاية الجديدة للرئيس السيسي

علم مصر - أرشيفية

علم مصر - أرشيفية

مصعب فرج

قال عبدالله السعيد أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب «مستقبل وطن»، إن الحكومة الجديدة تمثل خطوة مهمة في طريق الولاية الجديدة للقائد والرئيس الوطني المخلص عبدالفتاح السيسي، ودعم مسار التنمية، وتعزيز الاستقرار، وترسيخ مزيد من قواعد جمهوريتنا الجديدة.

مصطفى مدبولي يتمتع بالكفاءة والخبرة اللازمة

وأكد عبدالله في بيان، ثقته في قدرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على اختيار حكومة جديدة تتمتع بالكفاءة والخبرة اللازمة، وقادرة على كسب ثقة وتأييد الشارع.


وطالب بضرورة تعزيز برامج الحماية الاجتماعية، وحماية الدعم المقدم لمحدودي الدخل، وتوفير سبل العيش الكريم وتحسين مستوى الخدمات الصحية والاجتماعية والتعليمية في القرى والريف.

وشدد «السعيد» على ضرورة اختيار شخصيات وزارية تعبر عن نبض الشارع، وعلى دراية تامة بآماله وطموحاته وقادرة على إجادة العمل في ظل الضغوط والتحديات، وعلى تحمل المسؤولية بكل أمانة وإخلاص وتجرد.

الحكومة الجديدة أمامها الكثير من التحديات الداخلية والخارجية

وأوضح أن الحكومة الجديدة أمامها الكثير من التحديات الداخلية والخارجية، ويتطلب معها وضع برامج زمنية واضحة وخطط موضوعية دقيقة قادرة على تحقيق تطلعات المصريين، بحيث يكون هناك أسس واضحة من الشفافية والمحاسبة.
وتوجه بتحية شكر واعتزاز للحكومة السابقة التي أدت دورها بكل إخلاص وتفاني، وتحملت المسؤولية في ظل ظروف وتحديات عصيبة، واستطاعت المرور بالوطن لبر الأمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.