السبت، 05 أكتوبر 2024

09:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استكمال النظر في حظر صاحبة قناة «يوميات أنوش» من التصرف بأموالها 14 أغسطس

التيك توكر نبوية أنوش

التيك توكر نبوية أنوش

محمد السنديوني

A A

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار علاء الدين سليمان شوقي، تأجيل النظر فى أمر التصرف في أموال نبوية جمعة زهران وشهرتها نبوية أنوش التيك توكر الشهيرة بالقضية رقم 161 لسنة 2023 إداري المعصرة إلى جلسة 14 أغسطس القادم.

وسبق أن قررت محكمة مستأنف الاقتصادية قبول استئناف مالكة قناة «يوميات أنوش»، على حكم حبسها 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشه للحياء تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع، والتحريض على الفسق والفجور شكلا، وفي الموضوع الاكتفاء بتغريمها 300 ألف جنيه، ولكن النيابة قررت الاستئناف على الحكم.

تفاصيل بداية المحاكمة 
وكانت المحكمة قد أمرت بمعاقبة صاحبة قناة «يوميات أنوش»، بالحبس 3 سنوات مع الشغل، وغرامة مالية بمبلغ 100 ألف جنيه، وهذا على خلفية اتهامها في القضية المعروفة بترويجها ونشرها فيديوهات الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما جرى وضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة العقوبة، وهذا على خلفية اتهامها في القضية رقم 608 لعام 2023م إداري المعصرة، والمُقيدة برقم 483 لسنة 2023م جُنح مالية بتهمة نشر الفسق والفجور من خلال نشرها فيديوهات على موقع تيك توك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search