الخميس، 04 يوليو 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة قبل عيد الأضحى

أرشيفية

أرشيفية

مصعب فرج

يبحث كثيرون على محرك البحث جوجل، عن المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة الخاصة بعيد الأضحى المبارك 2024، وتقدم الحكومة هذه المنحة لمساعدة المواطنين الذين لا يمتلكون وظيفة ثابتة، كنوع من الدعم لرفع المستوى المعيشي وتلبية الحاجات الأساسية الخاصة بأسرهم.

وفي إطار مشاركة "الجمهور" لمتابعيها وقراءها كافة التفاصيل والأحداث، نقدم لكم طريقة الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بعد قرارات وزارة القوى العاملة الأخيرة، لإرشاد المواطنين عن تفاصيل هذه المنحة، في ظل ارتفاع الأسعار والظروف الاقتصادية الصعبة، بالإضافة إلى الرابط الخاص بالمنحة.

شروط الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة 2024

وتشترط وزارة العمل عدة الشروط لضمان وصول هذه المبالغ إلى مستحقيها، بسبب الكم الهائل من المتقدمين، وجاءت الشروط، المحددة كالتالي:

1_أن يكون صاحب طلب منحة العمالة غير المنتظمة مصريا.

2_ليس للمتقدم أي ملكيات أو عقار ينتفع من خلاله.

3_أن يكون المتقدم مقيما في مصر بشكل دائم.

4_يتراوح عمر المتقدم ما بين 18- 60 عاما.

رابط الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة

وأتاحت وزارة العمل رابط الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة؛ وذلك للتسهيل على المواطنين في معرفة قيمة المنحة في كل شهر، ويمكن للمواطنين معرفة قيمة منحة عيد الأضحى من خلال الضغط هنـــــــــا.

ورفعت وزارة العمل منحة العمالة غير المنتظمة لتكون 1000 جنيه، بعد القرارات التي اتخذتها الدولة بزيادتها لمساعدة المواطن بصورة جيدة، في ظل التزايد المستمر للأسعار وعدم قدرة المواطن على تلبية احتياجات أسرته.

وتخصص هذه القرارات للمواطنين، التي تنطبق عليهم الشروط، التي حددتها وزارة التضامن الاجتماعي، كنوع من التسهيلات، التي تقدمها الدولة للمواطن، خلال الفترة الأخيرة.

رابط الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة

يقوم المواطن بالعديد من الإجراءات لكي يستعلم عن منحة العمالة غير المنتظمة، قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك، والتي جاءت كالآتي:

1_الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزاة القوى العاملة للاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة.

2_تضغط على أيقونة منحة العمالة غير المنتظمة لتسجيل البيانات الشخصية للمواطن.

3_قم بكتابة كافة البيانات الشخصية الخاص بالمواطن المتقدم.

4_اضغط على إرسال الطلب.

5_انتظر حتى يتم إرسال رسالة على الهاتف المحمول الخاص بك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.