السبت، 05 أكتوبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فوز النصر بالبطولة العربية.. هل يواصل انتصاراته أمام الاتفاق اليوم ؟

رونالدو

رونالدو

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بمواطنه الاتفاق، وذلك في التاسعة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

تشكيل النصر لمواجهة الاتفاق

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام – عبد الله مادو – علي لاجامي – أليكس تيليس.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا – عبد العزيز العليوة.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا – عبد الرحمن الغريب – كريستيانو رونالدو.

أحداث مباراة النصر والهلال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي ، لقب كأس الملك سلمان لأندية الأبطال «البطولة العربية»، على حساب الهلال السعودي، بعد الفوز بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي.

وكان ميشايل قد سجل هدف الهلال الأول في الدقيقة الـ50 من عمر المباراة، وتعادل كريستيانو رونالدو للنصر في الدقيقة الـ70، وتمكن «الدون» من تسجيل الهدف الثاني للعالمي في الشوط الإضافي الأول للمباراة، بعد أن سجل هدفا وتم إلغاؤه بداعي التسلل.

وخاض فريق النصر المباراة بـ10 لاعبين، بعد أن تم طرد عبدالله العمري، وتلقى لويس كاسترو المدير الفني للعالمي إنذارا، بسبب اعتراضه على حكم المباراة، لاحتسابه ركلة جزاء لصالح الهلال.

جائزة النصر في البطولة العربية

يحصل النصر السعودي على مبلغ 6 ملايين دولار بصفته بطل البطولة العربية، فيما يحصد الهلال مبلغ 2 مليون ونصف مليون دولار بعدما حصد الوصافة.

فيما يحصل الشباب السعودي والشرطة العراقي على مبلغ 200 ألف دولار بعد وصولهما للمربع الذهبي، بينما تلقت الأندية التي خرجت من دور ربع النهائي على رأسها اتحاد جدة والرجاء البيضاوي المغربي، والوحدة الإماراتي والسد القطري على مبلغ 150 ألف دولار.

search