السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس الفلسطيني: نعمل على وقف الاستيطان وجميع جرائم الاحتلال

 محمود عباس أبو مازن

محمود عباس أبو مازن

مارسيل أيمن

A A

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، إنه يعمل على وقف الاستيطان وجميع الجرائم التي يرتكبها الاحتلال والمستوطنون ضد شعبنا في القدس ، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف الرئيس الفلسطيني: نواصل جهودنا مع جميع الأطراف لوقف العدوان وإدخال المساعدات من جميع المعابر ومنع التهجير وانسحاب الاحتلال من غزة.

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أنه جري اتصال هاتفي بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وقداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان.

وأعرب عباس عن تقديره الكبير لدور وجهود قداسة البابا فرنسيس في دعم جهود إرساء السلام في منطقتنا والعالم، مشددا على أهمية أن تتواصل جهود الفاتيكان من أجل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتجنيب المدنيين ويلات الحرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search