السبت، 06 يوليو 2024

04:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"الخليج السعودي" يُفاجئ محمد شريف ويتخذ خطوة عاجلة حول مستقبل اللاعب

محمد شريف

محمد شريف

حسين العجيلي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الخليج السعودي مفاجأة جديدة بشأن مستقبل محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ونجم الأهلي السابق، خلال الفترة المقبلة.

وضمن فريق الخليج بقائه بشكل رسمي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» الموسم المقبل، بعد تواجده بالمركز الحادي عشر، برصيد 37 نقطة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «بدأت إدارة نادي الخليج إجراءات تسويق المهاجم محمد شريف، مشيرًا إلى أن الاتجاه الحالي هو الاستغناء عن خدمات اللاعب في فترة انتقالات الصيف المقبلة».

وأضاف: «العقد المبرم بين إدارة الخليج واللاعب حاليًا يسمح له بالتعاقد مع أي فريق، مؤكدًا عدم وجود بند إلزامي يرغمه على العودة للأهلي بعد نهائية مدة تعاقده مع الفريق السعودي».

لماذا ينوي الخليج التخلي عن خدمات شريف؟

وأكمل المصدر، أن هذه الخطوة تأتي في ظل نية نادى الخليج السعودي في إعادة هيكلة المحترفين خلال الفترة المقبلة، والتعاقد مع محترفين جدد قبل بدء فعاليات الموسم المقبل.

وانتقل محمد شريف إلى صفوف نادي الخليج السعودي في أغسطس الماضي بعقد يمتد لمدة موسمين، وسجل في موسمه الأول في الدوري السعودي للمحترفين 3 أهداف خلال 20 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.