السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدا

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدًا الاثنين، قبل الاستعداد لمواجهة فاركو بالدوري.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، على ملعب “التتش” بالجزيرة، من أجل خوض تدريبات استشفائية عقب ودية نادي النجوم، التي أقيمت أمس، وانتهت بالفوز بهدف دون رد.

 

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو بالدوري

وأبلغ الجهاز الفني لاعبي الفريق، بالحصول على على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن يتم استئناف التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل على استاد التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search