السبت، 06 يوليو 2024

03:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دي بروين ينظر بجدية لعروض الانتقال إلى الدوري السعودي

 دي بروين

دي بروين

رحمة عويس

في تطور جديد على صعيد سوق الانتقالات الصيفية، يبدو أن نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين يدرس بجدية فكرة الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

فقد قال دي بروين في تصريحات سابقة إنه "في هذا العمر عليك أن تكون منفتحًا على كل شيء"، وأشار إلى "المبالغ اللا تصدق من المال" التي يمكن أن يحصل عليها في المرحلة الأخيرة من مسيرته الكروية.

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية، فإن السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي الهلال تحدث مع دي بروين وقدم له "نظرة ثاقبة ومعلومات هامة" عن تفاصيل الحياة في المملكة العربية السعودية والدوري السعودي ذاته.

وكانت التقارير قد أشارت في وقت سابق إلى أن "الأولوية ستكون لنادي الهلال في التعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين، حال موافقته بشكل نهائي على العروض المقدمة من الدوري السعودي".

ويرتبط دي بروين بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال نظرًا لمشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد، والتي ستكون محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم.

يذكر أن عقد دي بروين مع مانشستر سيتي ينتهي في صيف عام 2025، ولم يتم فتح باب المحادثات حول تجديد عقده مع النادي الإنجليزي بعد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.