الخميس، 04 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسن معاملة وحفظ للعِرض، اعترافات «العائدين» تنسف ادعاءات الاحتلال بشأن المحتجزين

نوعا أرجماني - المحررة في عملية مجزرة النصيرات بقطاع غزة

نوعا أرجماني - المحررة في عملية مجزرة النصيرات بقطاع غزة

وداد العربي

اغتصاب وتعذيب وأشكال أخرى من العنف ضد المحتجزين، جميعها ادعاءات عكف الاحتلال الإسرائيلي على ترويجها في محاولة منه لتبرير اعتداءاته والمجازر التي يرتكبها ضد المدنيين العُزّل ذريعة تحرير محتجزيه في قطاع غزة.

وعلى الرغم من تلك الادعاءات، إلا أن تصريحات المحتجزة المحررة من قطاع غزة مؤخرًا، نوعا أرجماني التي حررها جيش الاحتلال أمس على جثث أكثر من 200 شهيد فلسطيني في مخيم النصيرات، نسفت بيت العنكبوت الذي حاول الاحتلال نسج خيوطه الواهية.

حسن معاملة وحفظ للعِرض وتعلم اللغة العربية

وقالت نوعا أرجماني، المحتجزة الإسرائيلية ممن تم تحريرهم في مجزرة النصيرات أمس، إن المنزل الذي أخرجها جيش الإسرائيلي منه ملك لعائلة ثرية إلى حد ما.

وتابعت أرجماني ذات الـ 26 عاما، في تصريحات نقلتها صحيفة يديعوت أحرنوت، «قال ذويها إنهم كانوا يقدمون لها الطعام في كل مرة تطلب ذلك»، مضيفة: «أنها لم ترى الكثير من ضوء النهار».

وتابعت الصحيفة: «تعلمت أرجماني اللغة العربية أثناء احتجازها وتحدثت باللغة العربية مع العائلة».

كما أشارت المحتجزة إلى أن رب الأسرة الفلسطينية قال لها: «احمدي الله لأنك موجودة مع عائلتنا».

ابتسامة «من الأذن إلى الأذن» بعد احتجاز 245 يومًا

وفي سياق صحة المحتجزة نوعا أرجماني بعد احتجازها لمدة 245 يومًا في قطاع غزة المحاصر، نقلت يديعوت أحرنوت على لسان أقاربها وأصدقائها إنها تبتسم «من الأذن إلى الأذن»، لافتين إلى أنها «تتمتع بصحة بدنية وعقلية جيدة».

جدير بالذكر أن «أرجماني» قالت إنها لم تتعرض لأي فعل مشين «الاغتصاب» من النوع الذي كنا نخشاه جميعاً، بحسب الصحيفة العبرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.