الخميس، 04 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد مجزرة النصيرات، مجلس الحرب الإسرائيلي يجتمع اليوم وسط ترقب استقالة «جانتس»

مجلس الحرب الإسرائيلي ــ أرشيفية

مجلس الحرب الإسرائيلي ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

تواصل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، وذلك منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث ارتكبت مجازر مُروعة أخرها في مخيم النصيرات، على ذريعة تحرير 4 محتجزين، راح ضحيتها أكثر من 220 شهيدًا فلسطينيًا. 

وفي هذا السياق، أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها، «أن مجلس الحرب الإسرائيلي سيجتمع اليوم لمناقشة تطورات الحرب في قطاع غزة». 

استقالة الحكومة وإمكانية استئناف مفاوضات المحتجزين

كما كشفت صحيفة «يسرائيل هيوم» العبرية، أن مجلس الحرب سيجتمع اليوم بحضور عضو حكومة الحرب الإسرائيلية بيني جانتس، لمناقشة تطورات الحرب وإمكانية استئناف مفاوضات المحتجزين

وأضافت الصحيفة  أن عضو حكومة الحرب الإسرائيلية بيني جانتس، سيُلقي خطابًا هامًا، وسط توقعات بإعلانه الانسحاب من حكومة الطوارئ برئاسة بنيامين نتنياهو، وذلك بعد أن آجل استقالته أمس للمرة الثانية على التوالي.

زعيم المعارضة يفتح النار على نتنياهو

ومن جانبه، قال يائير لابيد زعيم المعارضة في كيان الاحتلال الإسرائيلي ورئيس الوزراء السابق على بنيامين نتنياهو، إنه على حزب معسكر الدولة بقيادة عضو الكنسيت بيني جانتس الانسحاب من حكومة نتنياهو الفاشلة.

وتابع لابيد: «جانتس هو الذي أبقى نتنياهو رئيسًا للوزراء في هذه الحكومة السيئة»، مضيفًا: «حكومة نتنياهو ليس لديها أهداف سياسية معروفة لا في غزة ولا في لبنان»، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عربية ودولية مختلفة.
 

جيش الاحتلال يعتزم تغيير سياسته في قطاع غزة إلى اقتحامات

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن هناك تقديرات بأن ينتقل القتال في قطاع غزة بعد عملية رفح الفلسطينية إلى مرحلة الاقتحامات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.