الأحد، 07 يوليو 2024

02:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اوعى تعملها، حيل خاطئة لتسريع أجهزة الراوتر تضر به

أجهزة الراوتر

أجهزة الراوتر

نورهان عبدالعزيز

تتميز العديد من الشعوب بابتكار الحيل المختلفة، فبعضها يُصيب والبعض الآخر يخيب، خاصةً عندما يتعلق الأمر بأجهزة الراوتر المختلفة التي تتواجد في 90% من المنازل، فهي الوسيلة الأقوى التي تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي.

حيل خاطئة لتسريع عمل أجهزة الراوتر المنزلي

يعتقد العديد من المستخدمين، أن وضع جهاز الواي فاي Wi Fi بشكل مائل أي رأسًا على عقب يسرع من عمله ويرسل إشارات دقيقة، وهذا خطأ كبير يقع فيه 90% من المستخدمين، فهذه الحيلة تعطل عمل الراوتر تمامًا.

يتجه الأشخاص إلى تعليق جهاز الراوتر سواء في المطبخ أو الحجرة، بحيث تصل الإشارة إلى جميع أنحاء المنزل، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ويتعطل عمله تمامًا.

ويظن المستخدمين أيضًا، بأن وضع هذه الأجهزة داخل سلة أو مكان مغلق يساعد على تسريع إرسال الإشارات، ولكن على عكس ما يتوقع البعض، فهذه الحيلة تعطل عمله تمامًا، نظرًا لفشل جهاز التوجيه في رصد الموجات الصوتية.

كيفية تشغيل أجهزة الراوتر عند انقطاع التيار الكهربائي؟
 

توجد حيلة بسيطة يمكننا من خلالها تشغيل الراوتر عند انقطاع التيار الكهربائي، ألا وهي «الباور بانك» عن طريق توصيله بالراوتر التقليدي.

وتتمثل أهم خطوة في تشغيل الرواتر، توصيل وصلة الـ USB بكلًا من الباور بانك والرواتر، وبمجرد توصيله، يتم تشغيل الإنترنت فورًا، ليعمل بشكل طبيعي.

ويلزم فصل الباور بانك عن الراوتر بمجرد عودة التيار الكهربائي، حتى لا يحدث انفجار في الراوتر، مما يُسبب العديد من الكوارث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.