السبت، 06 يوليو 2024

02:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأهب لجان امتحانات الثانوية العامة 2024« صور»

مدرسة الشهيد محمد وحيد الرسمية للغات

مدرسة الشهيد محمد وحيد الرسمية للغات

محمد ممدوح

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة لاستقبال الطلاب غداً الاثنين 10 يونيو الجارى لأداء أول يوم بامتحانات الثانوية العامة فى التربية الدينية والوطنية، موضحة أن 1981 لجنة تم تجهيزها وفرشها وتنظيف المقاعد وتزويد اللجان بوسائل التهوية.

لا يتوفر وصف للصورة.

مديرية تعليم القاهرة تتأهب لاستقبال طلاب الثانوية العامة 

وتابعت الدكتورة إيمان عبد الله مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية استعدادات مدارس الإدارة لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الثانويه العامة، حيث وجهت مديرة الإدارة بتنظيم وإعداد اللجان وتنظيم العمل داخل الأدوار وتعليق اللافتات والملصقات الدالة علي اللجان ( دليل اللجان ) من أعمال التحضير والتجهيز وتعقيم للجان والحمامات لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر .

قد تكون صورة ‏طاولة‏

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حددت مجموعة من المحظورات يجب على الطلاب تجنبها لعدم التعرض للمساءلة القانونية:

لا يتوفر وصف للصورة.

محظورات حددها القانون 

- يحظر على الطلاب حيازة التليفون المحمول داخل لجنة الامتحان لانه فى حالة دخول لجنة الامتحان بالتليفون سوف يتم إلغاء امتحان الطالب حتى وإن لم يستخدم التليفون المحمول.

- يحظر على الطالب القيام بأى أعمال شغب من شأنها الإخلال بأعمال الامتحانات.

- يحظر على الطالب ترك بياناته فارغه بورقة الإجابة لانه يؤدى إلى رسوبه فى المادة.

لا يتوفر وصف للصورة.

- يحظر على الطالب التأخر عن موعد بدء الامتحان بحد أقصى 15 دقيقة من بدء الامتحان إلا إذا كان هناك عذر مقبول يقبله رئيس اللجنة.

- يحظر على الطالب تدوين أو كتابة اى علامات كراسات الإجابة وخاصة فى الاسئلة المقالية تكشف عن هويته لدى مقدر الدرجات.

- يحظر على الطالب عند الإجابة عن الأسئلة الاختيارية فى البابل شيت أن يقوم بالتظليل على أكثر من اختيار أو دائرة لأنه فى هذه الحالة يحرم من درجة السؤال.لا يتوفر وصف للصورة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.