الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

لاعبي منتخب مصر

لاعبي منتخب مصر

مصطفي غطاطي

يختتم منتخب مصر، مساء اليوم، استعداداته لمواجهة غينيا بيساو في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

والتقي الفراعنة مع منتخب بوركينا فاسو في مباراة الجولة الثالثة، وحققوا الفوز بنتيجة 2-1 بهدفي النجم محمود حسن “تريزيجيه” لاعب طرابزون سبور التركي.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

ويُقام اللقاء غدًا الاثنين في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد 24 سبتمبر في مالابو عاصمة غينيا بيساو .

وكانت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، قد وصلت إلى غينيا بيساو مساء أمس السبت استعدادًا لمواجهة منتخبها غدًا الاثنين في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويرافق بعثة منتخب مصر، جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة، وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة.

واستغرقت رحلة السفر من مطار القاهرة إلى مطار مالابو عاصمة غينيا بيساو ثمانية ساعات، وتقام المباراة في السابعة مساء غدًا الاثنين، على ملعب 24 سبتمبر.


ترتيب مجموعة منتخب مصر 

1- منتخب مصر - 9 نقاط - 3 مباريات

2- غينيا بيساو - 5 نقاط - 3 مباريات

3- بوركينا فاسو - 4 نقاط - 3 مباريات

4- سراليون - 4 نقاط - 3 مباريات

5- إثيوبيا - نقطتين - 3 مباريات

6- جيبوتي - بدون نقاط - 3 مباريات


الشناوي يواصل الدفاع عن مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو

وأكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول، سوف يواصل المشاركة بشكل أساسي أمام منتخب غينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم.

وتابع المصدر في تصريحات لـ"الجمهور": "حسام حسن المدير الفني استقر على استمرار محمد الشناوي، في حراسة مرمى الفراعنة أمام غينيا بيساو، بعد ظهوره بشكل مميز في لقاء بوركينا فاسو الأخير".

وأضاف: "الجهاز الفني رأى تقديم الحارس مستوى متميز أمام بوركينا، رغم تحميل البعض له مسؤولية الهدف الذي مني به مرمى المنتخب، ولكنه على ثقة في عودته سريعًا".

حسام حسن يستقر على استمرار محمد الشناوي في التشكيل الأساسي

وغادرت بعثة الفراعنة إلى غينيا بيساو، لمواجهة منتخبها يوم الاثنين المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2026.

وحقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره غينيا بيساو يوم الإثنين المقبل على ملعب الأخير، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.