السبت، 06 يوليو 2024

03:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم غينيا بيساو السابق: لا يوجد منتخب صغير في إفريقيا وسنقدم مباراة قوية

غينيا بيساو

غينيا بيساو

أحمد كامل

علق بوكوندجي كان، نجم فريق نانت الفرنسي ومنتخب غينيا بيساو السابق، على المواجهة المرتقبة بين منتخب بلاده ومصر، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال كان خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “رقم 10” مع الإعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى: "منتخب مصر فريق قوي وخطير ومنظم واللاعبين المصريين يمتلكون وعيا تكتيكيا يعادلون بها اللاعبين في أوروبا".

وأضاف: “المباراة ستكون صعبة على غينيا بيساو لكن لم يعد هناك فريق صغير في افريقيا وبطولة أمم افريقيا الاخيرة خير دليل على ذلك، ومنتخب مصر يمتلك محترفين جيدين على رأسهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وقادرين على صنع الفارق في اي وقت”.

لاعب غينيا بيساو السابق: قادرين على التعامل مع المباريات الصعبة

وتابع: “منتخب غينيا بيساو سيحاول تقديم مباراة قوية أمام مصر وسنبذل قصارى جهدنا .. والمباراة ستكون صعبة على المنتخبين لكن ستكون هناك افضلية لمصر بحكم التاريخ والامكانيات”.

وأكمل: “منتخب غينيا بيساو يمتلك لاعبين محترفين جيدين محترفين في الدوري الفرنسي والبرتغالي وقادرين على التعامل مع المباريات الصعبة".

وواصل: “كل الفرق في افريقيا تعرف بعضها ولكل مباراة حساباتها ومحمد صلاح نقطة قوة في منتخب مصر ولن نراقبه بشكل خاص خلال المباراة، ومنتخب مصر مرشح أول للتأهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2026”.

وزاد: "منتخبات السنغال و كوت ديفوار والجزائر ومصر ونيجيريا وغانا والمغرب وتونس بما لديهم من تاريخ وبما يمتلكون من لاعبين مميزين هي فرق الصف الاول والمرشحة بقوة للصعود للمونديال القادمط.

واختتم: “الجميع يعرف حسام حسن في إفريقيا وقدم بطولة أمم إفريقيا رائعة مع منتخب مصر حينما كان لاعبا في مسابقة كأس الإمم نسخة 1998 في بوركينا”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.