السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يفضل العسقلاني على نجم الدحيل والإدارة ترغب في ضم الثنائي (خاص)

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

يُكثف النادي الأهلي جهوده خلاله الفترة الحالية، من أجل ضم عدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم بنظامه الجديد.

وارتبط اسم الثنائي إياد العسقلاني، ويوسف أيمن، لاعبا سوتشي الروسي والدحيل القطري على الترتيب، بالانتقال للقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد مصدر لموقع “الجمهور”، أن السويسري مارسيل كولر أبدى موافقته على التعاقد مع العسقلاني، مشيراً إلى أن اللاعب نال إعجاب المدير الفني السويسري.

وأضاف المصدر، أن إياد العسقلاني لا يرغب حالياً في العودة إلى الدوري المصري وإنما يسعى لاستكمال مسيرته الاحترافية.

كولر يرفض التعاقد مع يوسف أيمن

وأشار إلى أن كولر غير مقتنع بالمدافع المصري القطري يوسف أيمن، ولا يرغب في ضمه لصفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن سبب رفض المدير الفني السويسري للاعب عدم مشاركته فترات كبيرة مع فريقه في الفترة الأخيرة.

واختتم المصدر، أن إدارة الاهلي ترغب في ضم الثنائي إياد العسقلاني ويوسف أيمن، بغض النظر على عدم موافقة كولر سوى على لاعب فقط منهم وهو إياد العسقلاني ورفضه ليوسف أيمن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search