السبت، 05 أكتوبر 2024

09:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس الشيوخ يستأنف عقد جلساته اليوم الأحد

مجلس الشيوخ

مجلس الشيوخ

محمد الداوي

A A

يستأنف مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، جلسته العامة اليوم الأحد، ويحيل تقارير عدد من اللجان النوعية عن اقتراحات برغبات مقدمة الأعضاء إلى الحكومة، لتنفيذ ما ورد بها من توصيات.

وتتضمن التقارير المقرر إحالتها من مجلس الشيوخ إلى الحكومة تقرير لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار عن الاقتراح برغبة المقدم من النائب رامي جلال، بشأن العمل على تحسين مركز مصر في مؤشر القوة الناعمة.

الحوافز المقدمة لجذب الاستثمارات الأجنبية

كما يحيل مجلس الشيوخ، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار ومكتب لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن الاقتراح برغبة المقدم من النائب علاء مصطفى، بشأن الحوافز المقدمة لجذب الاستثمارات الأجنبية في صناعة تكنولوجيا المعلومات.

استحداث كتالوج مشروعات للمصريين المقيمين والعاملين بالخارج

ويحيل مجلس الشيوخ، إلى الحكومة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ومكتب لجنة الشئون الخارجية والعربية والأفريقية عن الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عمارة، بشأن استحداث كتالوج مشروعات للمصريين المقيمين والعاملين بالخارج من خلال جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة.

كما يحيل الشيوخ إلى الحكومة تقارير لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل عن الاقتراحات برغبات المقدمة من النائب رزق علواني، بشأن إنشاء مجمع خدمات بمركز ومدينة الضبعة بمحافظة مطروح، والنائب وليد التمامي بشأن وضع حلول لمشكلة الصرف الصحي بقرية سيف الدين مركز الزرقا - محافظة دمياط، والنائب عمر زايد بشأن سرعة تنفيذ الصرف الصحي بمدينة النجوم حي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search