الخميس، 04 يوليو 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسن شحاتة: الحضري لم يكن يتعرض للاصابة والشناوي أحق بحراسة المنتخب لخبراته

حسن شحاته

حسن شحاته

أحمد كامل

أكد حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن محمد الشناوي أحق بحراسة مرمى الفراعنة خلال مواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال شحاتة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكابتن” الذي يقدمه أحمد حسن عبر قناة “dmc”: “كنت مرتاح من مشكلة الحراس لأن الحضري كان يشارك بشكل مستمر ولا يتعرض للإصابات”.

وأضاف: “حسام حسن اعتمد علي أن شوبير وعواد لما يشاركا دولياً ولذلك فخبرات وإمكانيات الشناوي حسمت الأمر لصالحه وبالتالي مشاركته أساسيا أفضل”.

حسن شحاته: طريقة لعب حسام حسن جيدة ولكن لم تكتمل

وتابع: “طريقة لعب حسام حسن أمام بوركينا جيدة ولكن لم تكتمل، وهو اختار طريقة جيدة ولكن لم تكتمل وكان من الممكن أن تكتمل لو لعبنا افضل بطريقة 3/4/3”.

وأكمل: “ المباراة القادمة الأفضل مشاركة محمد حمدي كظهير أيسر ومصطفي محمد رأس حربة وتريزيجيه وصلاح علي الأجنحة”.

واختتم حسن شحاتة تصريحاته: “مثلما كان هناك محمد هاني كجبهة مع محمد صلاح يجب أن يكون هناك جبهة أخري مع تريزيجيه من أجل أن تكون الجبهتين في أفضل مستوي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.