السبت، 06 يوليو 2024

02:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عامر حسين: من يهاجموننا ليسوا أسوياء ولهم أغراض خاصة

عامر حسين

عامر حسين

أحمد كامل

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجمهور يجب عليه دعم المنتخب الوطني بقوة ولا يكتفي بمشاهدة المباريات وقت هبوط مستوي اللاعبين.

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الكابتن عبر قناة “dmc”: “معظم اللاعبين من القاهرة وبالتالي فاللعب في المحافظات سيكون أمر رائع ودعم كبير للاعبين”.

وأضاف: “تم اعتماد اللائحة الجديدة الخاصة بالمنتخب من فترة وقت فيتوريا وكنا في معسكر في الإمارات وتم تعديلها بناء على طلب من لاعبي المنتخب”.

وتابع: “الأولويات للمنتخب ثم بعد ذلك الأندية التي تمثل منتخب مصر وأي تأجيل يكون من خلال هذه الأولويات ومن يهاجموننا ناس ليسوا أسوياء ولهم أغراض خاصة”.

بعثة منتخب مصر تصل إلى غينيا بيساو

وفي سياق أخر وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن إلى غينيا بيساو لمواجهتها غداً الإثنين في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2026.

ويرافق بعثة منتخب مصر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و رئيس البعثة، وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة .

واستغرقت رحلة السفر من مطار القاهرة إلى غينيا بيساو ثمانية ساعات، وتقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو يوم الإثنين، المقبل بالعاصمة الغينية، وتنطلق صافرتها في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.